القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أستفيد من إعانة الدولة في إقتناء فحول الإبل المستوردة


النسب والأسقف والمعايير

تكوين ملف طلب الدعم المالي

أ- طلب الموافقة:

يتكون ملف طلب الموافقة والترخيص المسبق لإنجاز المشروع، الذي يتم إيداعه من طرف صاحب المشروع، في نسختين، قبل إنجاز المشروع لدى الشباك الوحيد من الوثائق التالية :
  1. طلب الموافقة والترخيص المسبق لإنجاز المشروع
  2. نسخة طبق الأصل مصادق عليها لبطاقة التعريف الوطنية بالنسبة للأشخاص الذاتيين أو نسخة طبق الأصل مصادق عليها للقوانين الأساسية والوثائق القانونية التي تعني الأشخاص الموكلين لتمثيل الأشخاص المعنويين.

 ب- طلب الإعانة:

بعد إنجاز المشروع، يتوجب على صاحب المشروع أن يودع ملف طلب الإعانة، في نسختين، لدى الشباك الوحيد. يتكون هذا الملف من الوثائق التالية :
  1. نسخة من شهادة الموافقة والترخيص المسبق لإنجاز المشروع 
  2. طلب الإعانة 
  3. نسخة طبق الأصل مصادق عليها لعقد الإعانة لإقتناء الحيوانات المختارة النسل المبرم بين المربي أو ممثل المربين (التعاونيات والتجمعات والجمعيات) والمديرية الإقليمية للفلاحة أو المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي
  4. بطاقة جرد الحيوانات موضوع الإعانة مصادق عليها من طرف المديرية الإقليمية للفلاحة أو المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي مرفوقة بشهادة الصنف الأصيل
  5. الفاتورات النهائية الأصلية مفصلة لإقتناء الحيوانات
  6. عقد التزام المربي للحفاظ عل فحول الإبل لمدة لا تقل عن 10 سنوات
  7. شهادة الحساب البنكي لطالب الدعم(RIB)

تعليقات

التنقل السريع